التغذية استعادة

هيشون آرت كافيه .. و للإبداع معنى ..

هيشون آرت كافيه ( السرداب )

كافيتيريا هيشون آرت كافيه ( السرداب )


إفتتح ملتقى هيشون آرت كافيه و الذي إعتاد عليه زواره باسم السرداب ..
مرة أخرى و بعد غياب قام خلالها ببعض التعديلات على الصالة لتكون مخصصة لعرض اللوحات الفنية و أشرف الأستاذ أسامة عبد الحميد على تفاصيل الإنارة لتعطي الصالة رونقها و لتضفي عليها جمالية في عرض اللوحات لتكون في أوائل الصالات المخصصة لذلك و بالإضافة إلى الرونق الجميل الذي تزينت به الصالة من خلال توزع الخشب العتيق و الأصالة التي غمرت المكان لتضفي مع صوت الموسيقى آية و ملجأ لكل من يهوى الفن و أصوله ..

و كان من ضمن فعاليات الإفتتاح معرض للرسم و النحت ضم العديد من الفنانين المبدعين و لوحات من الطراز الرفيع شارك فيها :
( بعجانو – سموقان – علي صالح مقوس – هيثم شكور – بسام ناصر – بولس سركو – بافل صابور – أمير حمدان – عدوية ديوب – عماد لاذقاني – لينا ديب – سوسن معلا – أبي حاطوم )


و سمي ” السرداب ” بإسم هيشون آرت كافيه تكريماً للفنان الراحل هيشون ” عيسى بعجانو ” الذي ترك أثراً كبيراً من خلال فنه و ذوقه الرفيع في إبداع لوحات إتسمت بطابع من الرقي و الجمال و التعمق بالفن إلى أقصاه ..

حضر الإفتتاح قناة الفضائية السورية و قناة الدنيا و بعض الصحفيين و الكتاب و قاموا بلقاءات مع الفنانيين و مع صاحب الصالة الإستاذ أحمد موسى الذي عبر بدوره عن إمتنانه للحضور الكبير الذي حضر للصالة و على الإهتمام بالفن و متابعته رغم ما يمر من أزمات على وطننا الحبيب و أتبع كلامه بأن هذا يدل على أن الوطن بخير و الأمور تعود إلى سابق عهدها بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد .. و أتبع كلامه .. بأن المعارض ستقام بشكل متتابع في ” هيشون آرت كافيه ” و هذه الطريقة تعيد للفن روحه بتمازج الفن مع الموسيقى مع الجلسة اللطيفة ضمن الملتقى مما يشجع الأجيال الجديدة لتذوق الفن بشكل راقي و عصري ..

41 total views, 1 views today

Print this pageEmail this to someoneTweet about this on TwitterShare on Google+Share on Facebook
comments powered by HyperComments